مارينا باي ساندز الرائعة ..مدينة كاملة للتسوق !!

إنها الرائعة مارينا باي ساندز وهو منتجع متكامل على خليج مارينا مكون من ثلاثة أبراج مكونة من 57 طابق ويعلو الأبراج الثلاثة حديقة ساندز سكاي بطول 340 على سطح تشبه السفينة، وهي موطن لمطاعم وأشجار استوائية المورقة والنباتات ومراقبة سطح السفينة، ويبلغ إرتفاع الأبراج عن الأرض 150 متر (478 قدم)،ارتفاع بركة سباحة في السفينة فوق الأبراج 191 متر من الأرض .


تضم الأبراج الثلاثة الكثير الكثير من الأماكن السياحية والتجارية وهي موطن لأكثر من 300 متاجر والمحلات والصالات حيث يتوفر فندق فخم 2،561 غرفة، ومركز معارض، وشوبس مول، ومراكز فنية ومتحف العلوم، ومسارح، وسلسلة  مطاعم فاخرة، واثنين من الأجنحة العائمة وملهى ليلي وصالات وكازينو.


الحياة  في مارينا باي ساندز تتسم بأنها فاخرة جداً ومترفة لذا إذا كنت معتادا على حياة الترف على كل المستويات، قد يكون من الصعب العثور على مكان فاخر يرقى إلى مارينا باي ساندز.


مارينا باي ساندز هي وجهة رائعة للترفيه والأعمال والتسوق، حيث يقع هذا المبنى التاريخي في قلب منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة. 


قمة الفخامة

عند وصولك لفندق مارينا باي ساندرز ، ذلك الفندق خمس نجوم الفاخر حيث دخول عالم من الفخامة المطلقة والتفرد، وهناك في استقبالك شخصيات من الفندق وخدمة متميزة جدا والتي تسعى لجعل إقامتك تجربة لا تنسى ابداً.

افتتحت مارينا باي ساندز سكاي بارك رسمياً للجمهور في يونيو 2010. مع 12،400 متر مربع من الفضاء على ظهر الأبراج على ما يشبه السفينة. 






هناك تعليق واحد: Leave Your Comments


  1. اقل سعر قابل للمنافسه من الشركات الاخره حجز فنادق الغردقة علي اعلي مستوي من التميز استمتع الان بالكثير من الطرق الحديثه علي اعلي مستوي من الرحلات العالميه المتميزه .
    http://www.agztna.com/1/hurghada-tours-prices-booking-hotels-offers

    ردحذف

أخرى