أغرب 10 حيوانات لا تصدق !! الجزء الثاني ..

هذه القائمة من الحيوانات تثير فضولنا بشكل غريب ، الحيوانات ذات اللون الأبيض والتي هي نادراً ما نراها ، إنها مشاهد  لا تصدق من بعض الحيوانات البيضاء غير عادية ، إنها ذات الصبغة البيولوجية، ومن خلال الطفرات الوراثية التي تؤثر  على الخلايا والأنسجة للحيوانات.

دعونا نتعرف على الجزء الثاني من هذه الحيوانات ذات اللون الأبيض الرائعة !!

6- القاطور الأبيض !!



التماسيح البيضاء في نيويورك قد تكون مجرد أسطورة، ولكن في الحقيقة، التماسيح البيضاء ربما نعتقد أنه لا وجود لها. على الرغم من أن التماسيح هي عادة ذات لون أخضر، وتمتزج مع البيئات المحلية لكي تستطيع إصطياد  فرائسها.

التمساح الأبيض الحقيقية يبدو تماما مثل مخلوق من الأساطير الشعبية، وهذا التمساح ربما تعرض لخلل في جيناته الوراثية أدى إلى إختفاء لونه وظهوره باللون الأبيض ، وهذا يعرضهم للخطر من أشعة الشمس ولديهم حساسية شديدة من الضوء القوي لا فتجدهم دائما في المناطق المظلمة .

7- المخلوقات الليلة البيضاء !!
 


منذ العصور القديمة، قد أشير للبوم كرمز للحكمة، وقد أعتبرت البومة البيضاء غريبة  بعض الشيء ، وقد ورثت بعض الطيور تلك الجينات والتي تجعلها تظهر باللون الأبيض ، من تلك الطيور الخفافيش البيشاء الليلة .

إنها من غرائب الطيور وهي تحلق أثناء الليل بلونها الأبيض اللامع وكأنها شبح من الماضي ، إنها نادرة في العالم الطبيعي.


8- النمر الأبيض !!
 

الفهود السوداء دائما ما يدل مظهرها على أنها شريرة وذات سمعة سيئة ، على خلاف نظيرتها ذات اللون الأبيض ، فهي نقيض للنمور السوداء.
والفهود البيضاء هي أكثر ندرة بكثير من الفهود السود ، وقد تم عرض النمور البيضاء في متحف التاريخ الطبيعي في ترينغ، في المملكة المتحدة ، وقد تظهر عدة أنواع  من القطط الكبيرة الأخرى كما الفهود الأبيض، بما في ذلك النمور والأسود حتى، وقد تكون مصابة بنفس الخلل الجيني والذي يظهرها بمظهر ذو لون أبيض ، غير أن النمور البيضاء عادة لا تتأثر عيونهم بالضوء القوي كما غيرها من الحيوانات التي تعاني خللا جينياً .

9- الغوريلا البيضاء !!
 
 
الخلل الجيني والوراثي لا يؤثر فقط على  البشر ، ولكن أيضا على أكثر الحيوانات مشابهة بنا ألا وهي الغوريلا .

الغوريلا البيضاء موثقة في تاريخ علم الأحياء، ولدت في البرية في غينيا الاستوائية في عام 1964، وعاش معظم حياته 39 عاما في حديقة الحيوان في اسبانيا ، برشلونة ، حيث كشفت التجارب أن له طفرة فريدة من نوعها نتجت عن زواج الأقارب التي تنطوي على غوريلا أنثى وذكر وتبين التزاوج كان بين أخين أو أب وبنته من الغوريلات .
الوجه ذو اللون الداكن والأسود للغوريلا والتعتيم والشعر الداكن النموذجي للغوريلا  أستبدل بلون الثلج وبياض ناصع ، إنه لمحة فريدة من نوعها في مظهر أشبه بالإنسان من هذا النوع من الغوريلات الذي لا يصدق.

هناك تعليق واحد: Leave Your Comments

  1. مجموعة رماح التجاريه مختصه بجميع الاعمال التاليه
    مجموعة رماح التجاريه
    للاعمال التاليه وهي
    اللمنيوم
    الحداده
    المظلات
    النجاره
    بيوت شعر
    مقاولات
    عقارات
    رماح
    ============================================
    هل تريد ربح الاموال عليك بالضغط على احد الكللمات التالي بالاسفل لتعرف الطرق
    دليل فرح
    سعودي كام
    سعودي حزم
    كام
    دليل سعودي
    دليل سعودي
    دليل مواقع
    ليالي نجد
    دليل شات
    شات
    chat

    ردحذف

أخرى