-->

قناة تلفزيونية تبث برامج خاصة لتسلية الكلاب !!

التلفزيون في سان دييغو أصبح موجها إلى الكلاب، فإن لديهم قناة على مدار 24 ساعة والتي من المفترض فقط   تسلية الكلاب التي يتركها أصحابها في البيت بمفردها .


أطلق على القناة اسم كلاب تي في (DOGTV) وتقول القناة أنه ليس من الجيد للكلاب أن تشعر بالوحدة عندما تترك لوحدها في البيت أثناء خروج اصحابها لأعمالهم، ووفقا لجلعاد نيومان، الرئيس التنفيذي لDOGTV، هناك العديد من القضايا السلوكية الأخرى أن الكلاب تتطور بسبب الشعور بالوحدة. ويقول أن الكلاب تجرتحتاج للراحة ومشاهدة برامجها الخاصة ،  فما نوع تلك البرامج التي ترغب الكلاب في مشاهدتها؟
من الواضح، أن هناك برامج للعب مع الكرات، وتهدف إلى تحفيز الحيوانات الأليفة للتدريب والرشاقة وهناك برامج تهدف إلى استرخاء الكلاب .!!

طبعا من الصعب القول ما اذا كانت الحيوانات الأليفة ستكون مهتمة حقاً بهذه القناة أم لا. بينما يقول نيومان أن الغرض منها هو خلق بيئة مهدئة ووتؤدي إلى إسترخاء الكلاب، أستاذة السلوك الحيواني الدكتورة كاثرين  هوبت تعتقد أن القناة ليس من المرجح أن تكون ناجحة. وتقول أن القطط قد تكون مهتمة في التلفزيون، في حين أن الكلاب تفضل الصوت العالي ، حتى أنها أي الكلاب ترغب في النوم أكثر من مشاهدة تلفاز ،  وفقا للدكتورة هوبيت .
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *