مدينة بيهيا (Pheia) !!

خلدت مدينة Pheia في العشرات من الأعمال الروائية على مدار التاريخ، والقصص الروائية التي حكت عن تلك المدينة.



أخذت الحرب البيلوبونيسية مكانها في القرن الخامس قبل الميلاد بين دولة أثينا وجيوش مختلفة من البيلوبونيز، الذين أطلقوا على أنفسهم الجامعة البيلوبونيزية، واستمرت حرب مستعرة ما يقرب من 30 عاما، عبر بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ​​شمالاً.

كانت واحدة من المدن المشاركة في الحرب هي مدينة Pheia، التي غزاها الأثينيون، وحولوها إلى مقر لشحن خطوط الإمدادات العسكرية لهم ، وفي نهاية القرن الخامس، اهتزت المنطقة على طول الساحل الغربي لليونان بزلزال عنيف أدى إلى غرق مدينة Pheia إلى خمسة أمتار (16 قدم) تحت سطح البحر الأبيض المتوسط​​.

وقد فقدت المدينة حتى عام 1911، عندما عثر فريق تنقيب عن الحضارة القديمة على المدينة الغارقة، ومنذ ذلك الحين، درس العديد من علماء الآثار تلك المدينة. وفي عام 1973 قام معهد الآثار البحرية اليونانية بإجراء مسح شامل في خليج أجيوس أندرياس بالقرب Katakolo ، وعثر على بقايا من المدينة الغارقة، وعلى الرغم من الاهتمام العالمي في أنقاض Pheia، ما زلنا لا نعرف الكثير عن هذا الجزء مهم من التاريخ.


هناك 4 تعليقات: Leave Your Comments

  1. مجموعة رماح التجاريه مختصه بجميع الاعمال التاليه
    مجموعة رماح التجاريه
    للاعمال التاليه وهي
    اللمنيوم
    الحداده
    المظلات
    النجاره
    بيوت شعر
    مقاولات
    عقارات
    رماح
    ============================================
    هل تريد ربح الاموال عليك بالضغط على احد الكللمات التالي بالاسفل لتعرف الطرق
    دليل فرح
    سعودي كام
    سعودي حزم
    كام
    دليل سعودي
    دليل سعودي
    دليل مواقع
    ليالي نجد
    دليل شات
    شات
    chat

    ردحذف


  2. شركات نقل اثاث بالمدينة المنورة تساعدك على نقل اثاثك بامان فلا داعى للقلق مع شركات نقل اثاث بجدة

    عزيزى العميل انت من محبى التنقل باستمرار بالتالى انت بحاجة ماسة وضروية الى الاستعانة بالمختصين في نقل العفش خاصة شركات نقل اثاث بالرياض لان الاستعانة باى من عمالة الشوارع الغير مدربة والتي لا تمتلك خبرة كافية في نقل العفش او الحفاظ علية وليس هذا فقط فقد يؤدى الاستعانة بعمالة الشوارع الى حدوث حالة فقدان وتكسير للاثاث بالتالى التاثير الضار عليك عزيزى العميل

    لا تقلق مطلقاً الان بشأن نقل اي منقولات خاصة بك طالما استعنت بشركة الاول لـ نقل الأثاث في الرياض وخارج الرياض فنحن ليس الوحيدون ولكننا متميزون عن اى مؤسسة أخرى داخل وخارج الدمام وشهرتنا كافضل شركة نقل عفش بينبع
    نقل عفش بجدة

    ردحذف

أخرى