-->

رجل من كانساس يبني جسر في مزرعته في الفناء الخلفي لمنزله !!


أمضى لاري ريتشاردسون ، من مولفان ، كانساس ، 11 عاما في بناء نسخة طبق الأصل  من جسر البوابة الذهبية والذي يبلغ ارتفاعه 150 قدم ، ووزنه 90 ألف طن من الخرسانة .


جندي الحرب المخضرم لاري ريتشاردسون يقول أنه أحب فقط حب كبير في حياته ، زوجته باربرا وجسر البوابة الذهبية ، التي كان قد حلم به ، وقد تزوج من باربرا في عام 1970. 
لكن جسر البوابة الذهبية كان لا يزال يسيطر على عقله منذ عام 1967 حيث رآه لأول مرة ، وفي عام 1994، عندما قرر أن يبني جسر مصغر في مزرعته وفي الفناء الخلفي لمنزله ، لاري لم يكن لديه سوى صور لجسر البوابة الذهبية كمرجع ، لكنه أراد أن يكون للهندسة المقارنة دور حيث أنه أراد أن يبني مشروعا مصغرا عن مشروع جسر البوابة الذهبية كما قال .


استغرق الامر منهم 11 عاما لإنهاء المشروع الفناء الخلفي ، ولكن لاري 62 عاما كانت تجربة رائعة أن سمحت له أن ينفق الكثير من الوقت في هذا المشروع .
وبصرف النظر عن 90 طنا من الخرسانة ، قام ببناء  جسر البوابة الذهبية المصغر في المقام الأول من المواد المعاد تدويرها ، حيث استخدام  جزء من الجسر الخشبي القديم للأبراج وكابلات من منصة النفط القديمة ، والكابلات من طائرة بوينج قديمة.  


أصبح نموذج جسر البوابة الذهبية في الفناء الخلفي أحد مناطق الجذب للزوار الأكثر شعبية على جانب الطريق في كانساس ، وكان لاري وباربرا ريتشاردسون سعداء جدا بهذا المشروع ، وبجموع الناس الغفيرة التي تأتي لمشاهدة هذا المشروع .







TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *