الحديقة الجوراسية ، حيوانات ما قبل التاريخ !!


حيوانات ما قبل التاريخ، بالقرب من مدينة سانتياغو في كوبا، حديقة تعتبر من المعالم السياحية لعصور ما قبل التاريخ تحت عنوان : "ملامح نماذج بالحجم الطبيعي لأكثر من 200 من الديناصورات ورجال الكهوف".


تقع داخل الحديقة الوطنية بوكانو ، وينتشر أكثر على أكثر من 11 هكتارا من الأرض وأقرب ما يمكن أن تحصل حديقة على هذه الأرض الشاسعة ، يتم تقسيم الحديقة الترفيهية الواسعة المكرسة للعلم وعلم الحفريات في مناطق متعددة مفصولة الحقب الجيولوجية، وتتميز بالنباتات المورقة، والشلالات من صنع الإنسان و 227 من التماثيل الملموسة تمثل 59 فصيلة مختلفة، بما في ذلك الديناصورات، الماموث، الماكرون ورجال الكهوف في العصور القديمة.


ولعل الأكثر إثارة في حديقة حيوانات ما قبل التاريخ هوذلك التمثال بارتفاع  12 مترا  للترحيب السياح عند مدخل الحديقة، مع الفأس الحجرية العملاقة في يده، وفقا للأشخاص الذين زاروا هذا الجذب السياحي الشهير، هو في الواقع وسيلة ممتعة للسفر عبر الزمن والعودة إلى العصور القديمة إلى عهد الديناصورات والإنسان الحجري، وافتتحت الحديقة للجمهور في عام 1980 .











هناك تعليق واحد: Leave Your Comments

  1. والنظافة الان من الامور المهمة والاساسية فى حياة كل شخص ومعنا
    شركة تنظيف منازل بالجبيل هى شركة من اهم شركات التنظيف بالمنطقة وذلك لكونها تمتلك احدث المعدات الخاصة بالتنظيف وتتميز كذلك

    شركة تسليك مجارى بسيهات
    شركة تنظيف منازل بسيهات

    شركة مكافحة الحمام بالدمام

    ردحذف

أخرى