-->

من واقع الحياة الهوبيت شاير موجود في سفوح الجبال في ولاية مونتانا !!


منزل الهوبيت شاير في مونتانا ، من صنع الإنسان بناها "لوتر" .


وهذه ليست المرة الأولى شخص يبني بيت هوبيت في واقع الحياة ، ولكن هذا المنزل خاصة يقع في سفوح الجبال في شمال غرب مونتانا هو في الواقع بيت الضيافة السياحية المتوفر  فقط  بـ 245 دولار في الليلة.


لذلك إذا كنت تريد أن ترى كيف يعيش الهوبيت، الآن هي فرصتك، لقاء ليلة في منزل الهوبيت ، ولكن خلافا للمنازل البسيطة الواردة في روايات تولكين، بيت الهوبيت في مونتانا يضم  غرفة نوم حديثة، ومطبخ مصمم مع عدادات الغرانيت مخصصة، و  جهاز التلفزيون HD ، وراديو XM، وثلاثة هواتف .


ولكن في حين يبدو أنه بني من قبل مشجعين لسلسلة أفلام سيد الخواتم، فإن البيوت صممت لتوفر التدفئة في الشتاء والتبريد في الصيف للنزلاء، ويقال أن البيت في البداية بني ليكون منزلا عاديا ولكن عندما رأوا أنه يشبه بيت الهوبيت قرروا أن يكملوا البناء في شكله الجديد الذي يشبه فعلا منزل الهوبيت .



حتى أنهم قاموا بتصميم عدة بيوت وفقا لسلسة الأفلام فإنه تلك البيوت تضم بيوت مألوفة مثل بيت فرودو، ودار حزب بيلبو باغينز، منجم ترول والغابات المسكونة والعديد من المعالم الأخرى السحرية.

تم الانتهاء من منزل الهوبيت شيري في مونتانا في الخريف الماضي، وقد تكلف بناء ذلك المكان  410،000 دولار  ذهبت في بناء وتجهيز ذلك المكان.

والآن أصحاب ذلك المكان يعتمدون على هذه القطعة الصغيرة من الأرض التي تضم بيوت الهوبيت لإعالة أنفسهم. أنها لا تلبي جميع احتياجاتهم المالية بالطبع ، لكن حتى الآن لم يتم التسويق لذلك المكان بالشكل الكافي .





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *