-->

قصر بني بالكامل من القمامة !!


ريدج فيت إنه اسم غريب الاطوار لمنزل غريب فعلا ، قصر بني بالكامل من القمامة ومنذ عامين ونصف يعتبر آيل للسقوط !!


على مشارف كامبريا ، كاليفورنيا يعتبر معلما تاريخيا في المنطقة و مثالا رائعا على الفن الشعبي، يقع قصر ريدج فيت على بعد بضعة أميال أسفل الطريق من المعلم السياحي الشهير، قلعة هيرست .
ريدج فيت ربما هو الأول من نوعه بني باستخدام الملايين من أجزاء وقطع من القمامة المعاد تدويرها ، و استغرق بناؤه أكثر من 50 عاماً حتى اكتمل ، وكان آرثر هارولد بيل ، ويعرف أيضا باسم الكابتن فيت وهو صاحب القصر ، متعهد نقل القمامة المحلية وأحب كل شيء فيالقمامة ، وكان يعاني في الأساس من عدم القدرة على رمي أي شيء يعتبر جيدا وصالحا من تلك القمامة ، وجمع كل شيء واستخدم كل ما جمعه من مجموعات القمامة على مر السنين، جنبا إلى جنب مع المواد الطبيعية لبناء القصر، وهو جهد استغرق منه غالب سنوات عمره.



بدأ بيل يعمل على مشروعه في عام 1928 ، بمعول و مجرفة ، و بطبيعة الحال، كان لا يزال شاباً قوياً ، وقال انه بدأ بوضع الأكثر غرابة من الأسس من القمامة التي كانت تعجبه وأكثر من هذا استخدم الكثير من القمامة لعمل شبكة معقدة من الحدائق على الشرفة  والأقواس الحجرية و الزينة ، والنوافير والممرات.

واستخدم في بناؤه على سبيل المثال علب البيرة وقطع غيار السيارات ، والمواقد القديمة ، والطبول و البلاط ، وكل ما كان يجده مناسبا في القمامة.


المنزل من الخارج يبدو تماما كما أنه مهجوراً ، لكنه نال إعجاب الكثير من الناس  بسبب هذا النوع من العمارة الفريدة.

توفي بيل في عام 1992 بعد مرضه لفترة طويلة ، في سن ال 96 ، وأصبحت تنظم رحلات لمشاهدة ذلك القصر الذي بني من القمامة ، وأصبح الآن كنصب تذكاري للكابتن فيت.







TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *