مدينة موتو ، الصين !


بلدة موتو ، (Motuo ) هي  غابة من 11،700 كيلومتر مربع (30،550 كيلومتر مربع) على الجانب الجنوبي من جبال الهيمالايا، وهي مقاطعة صينية وليس هناك أي مسافرين  إلى المدينة ويرجع ذلك لعدم وجود الطرق أو الطرق السريعة، إذ يجب ترك نهاية الطريق السريع والسير على الأقدام إلى تلك المقاطعة الغامضة والتي يمكن أن يستغرق فترة تصل الى أربعة أيام للوصول.

قبل ثلاثين عاما كانت هناك محاولات لبناء طريق سريع تصل إلى بلدة موتو ، Motuo. واستمر هذا الطريق أيام معدودة فقط قبل أن تقضي عليه الانهيارات الأرضية، وطبيعة  الأرض لا يمكن التنبؤ بها إذ تستهلك العمل والمواد والبناء بدون جدوى.



على الرغم من أن مقاطعة موتو تزخر بالعديد من الفواكه الطازجة خلال المواسم الجيدة والحيوانات البرية، لكن ليس هناك إمكانية للحصول على الغذاء إذ أن المحاصيل الزراعية لا تنجح في تلك الأرض ، وهناك أيضا لا يتم الحصول على العلاج الطبي داخل المنطقة، مما يجعل من هذا المكان المنعزل يستحيل العيش فيه.
 لحسن الحظ شركات الطيران العاملة في مجال النقل الطبي والإمدادات الغذائية إلى المنطقة،  تواجه الأمطار والصواعق والأعاصير ووسائل النقل البرية تواجه الانهيارات الطينية والغابات الكثيفة، والعلق، والحشرات السامة ، مما يجعل الحياة لحوالي 10،000 من سكان المدينة غير ممكنة وصعبة جدا عليهم ، مما يجعل السكان في تناقص مستمر وهروبهم البطيء من ذلك الجحيم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخرى