حديقة حيوان تانغ دو .. تناول طعامك داخل غابة صناعية !!

هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام في في الصين، ولكن واحدة من أكثر تلك الأماكن المدهشة هي حديقة حيوانات تانغ دو.
هذا مكان فريد من نوعه يمتد على 1،600 قدم مربع، ويضم أكثر من 1،500 من النباتات الغريبة والحيوانات المختلفة.


أنا لا أعرف عنك إذا أتيحت لك فرصة لتناول العشاء في مكان أكبر من ثلاثة ملاعب لكرة القدم أم لا !! وبالتالي فإن حديقة حيوان تانغ في مدينة تاييوان، وهي مدينة صناعية حوالي 400 كيلو متر من بكين، تبدو خاصة جدا بالنسبة لي . 
ولكنها ليست فقط من الحجم الذي يجعل هذا المكان متميز فقط عن غيره وإنما تنوع المواد الغذائية فيه أيضاً.


افتتحت في عام 2005، وهي كغابة صناعية وحديقة حيوانات معاً، مليئة بالنباتات الغريبة، والمناطق الوعرة والحيوانات النادرة، حيث الناس يمكن أن تتناول طعامها في بيئة شبيهة بالبرية.
عادة عليك أن تذهب خارج البيت لتتنفس شيئاً من الهواء النقي، ولكن في تاييوان، عليك أن تخطو إلى داخل هذا المطعم المذهل للسماح لرئتيك بتنفس الهواء النقي والهدوء والرومانسية الرائعة.
يخدم المطعم أيضا مجموعة واسعة من الأساليب الغذائية الصينية (قوانغدونغ وشاندونغ وسيتشوان، وانهوى) ولكن الطعام ليس هو السبب الأول لتناول العشاء في حديقة تانغ .


إذا كنت تتساءل ما هي مميزات ذلك تلك الحديقة ومطعمها، فإن بيئتها الغريبة قد تكون مثل المكان الذي تحلم به، حيث جداول المياه بين النباتات المورقة، والأشجار العالية والصخور والشلالات، والحيوانات البرية مثل التماسيح وعجول البحر وكذلك الطيور الملونة للترفيه ، وأيضاً تعتبر واحة شعبية بعيدة عن المدينة المزدحمة والضوضاء العالية المزعجة ، هذا غير نظام المياه النقية في الحديقة حيث أن المستثمرين أنفقوا الملايين ليكون هناك نظام ترشيح للمياه للتأكد من أن المياه التي يتم طهي الطعام بها ومياه الشرب نقية وفوق المستوى.


وإذا كان الحجم والديكور الطبيعي للحديقة والمطعم قد نال إعجابكم ، فإن اختيار الأطباق في المطبخ تتم بعناية كبيرة للتأكد من إرضاء الزبون ، غير أن للمطبخ جدران شفافة بحيث يمكن للزبون إلقاء نظرة على المئات من الطهاة وهم يعدون طعامهم، واختيار ما يعجبك بدلا من القائمة ، هذا ويمكن أن تأخذك نادلة في جولة بين الأشجار الضخمة والنباتات الرائعة لتختار منها ما يعجبك ، وأيضاً المأكولات البحرية حيث يمكنك اختيار ما تريد فعلا للطهي.











هناك 3 تعليقات: Leave Your Comments

  1. نقدم لكم خدمات شركة المثالي جروب بالجبيل من خلال شركة تنظيف منازل بالجبيل والتي تعد الشركة الاولي بالجبيل التي تستطيع خدمة عملائها بافضل واحدث الامكانيات وتوفير جميع خدمات النظافة الشاملة للمنازل والشقق والفلل والبيوت والقصور والمجالس والكنب والسجاد والموكيت وغيرها من خدمات التنظيف الاخري فتعد شركة تنظيف بالجبيل حقا افضل شركة تنظيف بالجبيل حيث تستطيع ان توفر لعملائها النظافة الشاملة باعلي جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية التي لا تتوفر الا مع شركة المثالي جروب للتنظيف , تخصصت شركة المثالي جروب للتنظيف بالجبيل في تقديم جميع خدمات التنظيف فلدينا شركة تنظيف مجالس بالجبيل والتي تقدم خدمات تنظيف المجالس والكنب والمفروشات والستائر والسجاد والموكيت بافضل الاجهزة فلدينا خدمة تنظيف المجالس بالبخار والتي تعطي جودة وكفاءة مثالية لا تتوفر الا مع شركة تنظيف بالجبيل ايضا توفر الشركة خدمة تنظيف الشقق من خلال شركة تنظيف شقق بالجبيل والتي تستعين في تنفيز خدماتها بامهر العمالة المتخصصة ذات الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة بمجالات التظيف منذ عشرات السنوات حيث تعتمد شركة تنظيف منازل بالجبيل علي خبرة 24 عاما في هذا المجال جعلتها تتفوق دائما علي غيرها من شركات التنظيف بالجبيل وتصبح افضل شركة تنظيف فلل بالجبيل لديها الامكانيات والقدرات والعمالة والادوات والخبرة وبذلك نضمن لعملائنا بالجبيل افضل جودة ودقة مثالية بارخص الاسعار فلدينا ارخص شركة تنظيف بالجبيل كل هذه الخدمات تقدمها شركة المثالي جروب للخدمات المنزلية وايضا لن تغفل الخدمات الاخري للنظافة بالجبيل بل اعدت جميع فروعها وتخصصت من اجل خدمة عملائها والحصول علي ثقتهم الكبيرة فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة تنظيف مسابح بالجبيل

    ردحذف
  2. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف
  3. تقدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف

    ردحذف

أخرى