رحلة بحرية على اليابسة!!


فندق سفينة شمس كروز أو بالإنجليزية "the Sun Cruise" ، كوريا الجنوبية ..



فندق سياحي من الدرجة الأولي صمم ليحاكي رحلة بحرية على متن سفينة ضخمة أطلق عليها " شمس كروز " .
أقيم الفندق على قمة منحدر يطل على المحيط ، وللوهلة الأولى من بعيد يظهر الفندق وكأنها سفينة جرفتها موجة عملاقة لتضعها على قمة المنحدر.


بني هذا الهيكل الضخم للفندق في عام 2002 للسياح الذين لم يكن لديهم الأموال أو الوقت للذهاب في رحلة بحرية حقيقية، ولكن موقعها الغريب هو الى حد كبير الوحيد الذي يميزها عن غيرها من السفن السياحية. السفينة أو الفندق طوله 65، 45 مترا ويزن 30،000 طن على الأرض ، ويضم 211 غرفة، ومطعم للأطعمة الكورية ، وصالة دائرية ، وناد ليلي، وبركة سباحة ضخمة ، وملعب للكرة الطائرة ونادي للياقة البدنية، وحتى ملعب خاص بلعبة الغولف ، كل هذا لجعل زوارها يشعرون حقا كأنهم على متن سفينة سياحية عملاقة وفي رحلة بحيرة مثيرة .


ولكي يعتق فعل السياح وكأنهم فعلا على متن سفينة في رحلة بحرية ، وضعت مكبرات صوت في جميع أنحاء الفندق لتطلق أصوات طيور وصوت الأمواج المتلاطمة على جانبي السفينة ، حتى أنه ليكاد السياح يشكوا أنهم على اليابسة !!
وصدقوا أو لا تصدقوا، فدق شمس كروز هو من أهم مناطق الجذب السياحية والأكثر شعبية في كوريا الجنوبية.

الغرفة لليلة واحدة في منتجع شمس كروز ، تبدأ عند 80،000 وون بعملة كوريا الجنوبية (71 دولار ) .. ويقول بعض السائحين أن ما يميز هذه السفينة العملاقة أنه لا وجود لدوار البحر هنا !!








0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخرى