مطعم روز النتن ..سان فرانسيسكو !!

مطعم روز النتن - مطعم في سان فرانسيسكو ..


إذا كان لديك فكرة لوجبة مثالية مثل الثوم، الثوم والمزيد من الثوم، فإن مطعم روز النتن بالتأكيد ينبغي أن يكون على خط سير رحلتك التالية إن كنت قادماً إلى سان فرانسيسكو.
شعارهم - "موسم الثوم مع الطعام" 

يقع هذا المطعم في حي الشاطئ الشمالي من سان فرانسيسكو، ومطعم روز النتن ربما لا يكون أفضل مكان لتذهب إليه ، إذ أن المطعم يفخر بأنه الوحيد الذي يستخدم أكثر من 3،000 نوع من التوابل اللاذعة كل شهر، لذلك يمكنك أن تتوقع كل طبق تقريبا قدم في هذا المطعم . !!

فإنه بالتأكيد لا يقدم أي طبق خالي من الثوم على قائمته ، لذا إن كنت من عشاق الثوم، كل ما عليك القيام به هو "اتبع أنفك"، وسوف يقودك الى باب مطعم روز النتن، في شارع كولومبوس. 
وبمجرد المشي في ذلك الشارع، لابد لك أن تستقبل رائحة لا لبس بها من الثوم .
والمطعم يضم معرض للتذكارات مستوحاة من الثوم الذي يغطي السقف والجدران ، وأحرف الثوم الملونة، وأطول جديلة من الثوم في العالم ويضم 2،635 من المصابيح من الثوم.


تلك ليست سوى بعض من الأوسمة الغريبة التي يمكنك أن تتوقع أن تجدها داخل روز النتن.

كما يمكنك أن تتخيل أكثر المواد الغذائية شهية والأكثر شعبية هي البيستو مع قطع من الثوم الخام والحمص والثوم، مع خبز الثوم، وشراب المارتيني مع الثوم اللذيذ، ويتضمن قسم الطبق الرئيسي الأطباق مثل الثوم على البخار ، بلح البحر، الثوم المحمص ، ويقول أحدهم أن بعد تناول وجبة دسمة في هذا المطعم تستغرق ثلاثة أيام على الأقل من أجل أن تزول رائحة الثوم عنك !!






0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخرى