المطعم المعلق والمخيف !

مطعم فانجوينج ، Fangweng المعلق والمثير للدهشة..


الرحلات في الجبال عموما تعني أنه يجب عليك المحافظة للبقاء على قيد الحياة ، لذا يتوجب عليك أخذ المؤن معك مثل المياه ، معلبات الأغذية، ولكن ليس إذا كنت في الصين!.


هناك في جبال سيما في مقاطعة هوبى، 12 كم من مدينة ييتشانغ، حيث يمكنك تناول طعامك على جانب منحدر جبل شديد الإنحدار، تقع في وادي شيلينغ ، المطعم فانجوينج يقدم عرض لرؤية الطبيعة من حوله ولإلتقاط الأنفاس من فوق الجبل، مكان حتى المغامرين المتسلقين سيجدون صعوبة ليضعوا اقدامهم في ذلك المكان !!.


فمطعم فانجوينج مبنى من الطوب و الأخشاب القوية على عرض المنحدر ، إنها إذن فرصة لتذوق الطعام الصيني بينما أنت تنظر إلى الجمال الطبيعي من فوق الجبل .
المهم في الأمر ألا تخشى المرتفعات ، لأنه في هذه الحالة هناك جسر من الخرسانة ضيق بطول 30 متر معلق على جانب منحدر عمودي يطل على نهر اليانغتسى قد يكون مجرد أسوأ كابوس لمن يخشون المرتفعات ..


 لكن لحسن الحظ، هناك حاجز معدني يمكنه منعك من السقوط ، والجسر يؤدي إلى قاعة الطعام المنحوتة في جانب جرف الجبل، حيث يتم تقديم الوجبات ، والقاعة مزينة بالمصابيح التقليدية المتدلية من السقف ومزينة بأثاث صيني، إنها حقاً مناطق جذب رئيسية للمغامرين والزوار.


يقدم مطعم فانجوينج مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية، مثل أسماك المياه العذبة، والبط، ولحم الخنزير، وحتى السلاحف، والخضار والوجبات المتبلة مع الفلفل الحار ومسحوق الفلفل الحار.
بالتأكيد هذا المطعم يستحق الزيارة ..





إقرأ أيضاً :

تناول طعامك داخل غابة صناعية.
مطعم روز النتن. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخرى